مدونتك الاولي

برشلونه في مهب الريح

برشلونه في مهب الريح

برشلونه الذي بدا موسم من اروع مواسمه علي الاطلاق الان في مهب الريح وتسائل الجميع لماذا سقط برشلونه

احد اهم الاسباب وراء سقوط برشلونه هي

1- الارهاق البدي الذي حل علي الفريق من ضغط المباريات في الفتره الاخيره
2- عدم جاهزيه دكه البدلاء لتكون عنصر مهم وقوي قادر علي اللعب بشكل جيد كاللاعبين الاساسيين
3- اصابه بعض عناصر الفريق المهمه

ولاكن سقوط برشلونه لم يكن بمفاجئ لبعض مشجعين كره القدم فمن شاهد الموسم السابق لم يتفاجئ بل كان متوقع حدوث مثل هذا
واذكرك بريال مدريد الموسم السابق صاحب 22 فوز متتالي في الدور الاول من الدوري ودوري الابطال والكاس وكان موسم ولا اروع للميرنجي ريال مدريد ولاكن مالم يكن في الحسبان الاصابات التي توالت علي نجوم الفريق فأدت الي انخفاض حاد في مستوي الفريق مما اصفر عن خروجه من هذا الموسم بصفر بطولات كما يقولون هذا يحدث الان مع برشلونه وكأن الزمن يرجع , علامات التعجب والحيره علي جماهير برشلونه بعد ضمان الدوري بفارق 12 نقطه الان الفارق تقلص الي 4 نقاط ماذا الان ؟! هل سيخرج برشلونه بدون بطولات كما حدث لريال مدريد الموسم الماضي ام سيدافع عن لقب الدوري للموسم التاني علي التوالي ؟! هل برشلونه قادر بعد ان خسر اهم بطولات الموسم وهي دوري الابطال اما اتليتكو مدريد بنتيجه 3-2 بمجموع الماتشين وخساره غريبه في الكالديرون بعد 7 فوز متتالي ان يأذخذ الدوري  ... 
ثوره التواصل الاجتماعي المربح  Tsu

ثوره التواصل الاجتماعي المربح Tsu

تخيل أن استعمالك للفيس بوك كان مقابل أجر يدفع لك !!! أعتقد أن الكثير خاصة الفتيات لكانوا من أصحاب المليارات :D ، و كما نعلم أن الفيس بوك هو أضخم موقع اجتماعي في العالم و لا يوجد له منافس الى اليوم ، لذلك و جب على كل شخص يفكر في انشاء مشروع موقع اجتماعي أن يضيف خاصية تغري متصفح الأنترنت لتسجيل و استعماله موقعه .
و هو فعلا ما قام بفعله Sebastian Sobczak مدير موقع Tsu   و هو موقع اجتماعي جديد حقق و مازال ضجة كبيرة على الأنترنت خلال المدة الفارطة حيث يدفع المال مقابل استعمالك له !!! نعم يدفع لك المال ، فكرة الموقع قائمة على المشاركة و المبدئ الهرمي .
بالنسبة لي لم أحقق بعد ربح مالي من موقع Tsu مما من الأكيد يدعو بعض الزوار للشك في هذا الموقع ، لكن تحدث المواقع و الجرائد العالمية( Re/Code, BillBoard, NYTimes) ) موقع Tsu ، الى جانب استثمار شركة Sancus Capital Prive أكثر من 7 مليون دولار فيه …. لا يدعو في نفسي مجال للشك بأنه موقع صادق .

المشاركة في Tsu :

بالنسبة للمشاركة ، فـ Tsu يقوم بمشاركة أرباحه مع مستعملي كالتالي 90% للمستعمل و10% له ، و كل مستعمل و نصيبه من الربح و ذلك حسب جهده و عمله . حيث عندما تقوم باضافة منشور ما على موقع Tsu فان كل شخص سياشهده سيظهر له اعلان بجانبه ، ذلك الاعلان يربحك موقع Tsu المال و يقوم بتقاسمها معك ، كذلك كل شخص يعجب بمنشوراتك تظهر لأصدقائه فيربحونك المال و هكذا دواليك … مع العلم أن كل منشور يكون قارد لجلب المال لك مدة 24 ساعة فقط .

نظام الدعوات في Tsu :

بالنسبة للمبدئ الهرمي ، فانك لا تستطيع التسجيل مباشرة في الموقع بل يجب عليك التسجيل عن طريق رابط أحد ما ، ثاني شيء أي شخص سجل مباشرة من رابطك فانك تجني 1/3 من مما يجنيه هو ، و أي شخص مسجل عن طريق شخص سجل عنك فانك تجني 1/9 مما حققه من مال و هكذا دواليك العملية .

مقالات

أخبار